مدينة أتلانتيك سيتي هي واحدة من أكبر المدن في ولاية نيو جيرسي. موقعها المثالي وجهودها لجعلها منطقة مزدهرة قد أتت بثمارها والآن أصبحت أتلانتيك سيتي منتجعًا عالميًا مشهورًا على شاطئ البحر يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة للسياح. خضعت لتغييرات عديدة لتصبح المدينة المعاصرة الحديثة والمزدهرة التي يزورها الآلاف من الناس كل عام. بالطبع ، عندما تزور مدينة أتلانتيك ، لا يجب أن تفوتك زيارة المعالم الرئيسية. ومع ذلك ، هناك العديد من الأماكن التي يتم الضغط عليك فيها للوقت وتفسد للاختيار من أين تذهب أولاً.

عندما تسمع مدينة أتلانتيك سيتي ، فإنك على الأرجح تربط نفسك بشواطئ طويلة وجميلة وممشى وكازينوهات ومقامرة. هذا هو بالضبط ما يجعل مدينة أتلانتيك سيتي مشهورة. بالطبع ، يمكنك قراءة المئات من مناطق الجذب التي تستحق الزيارة ، ولكن ما هو أفضل كازينو يمكنك اللعب فيه؟ لقد قمنا بتجميع أفضل 10 كازينوهات حيث الجو رائع ومثير لدرجة أنك ستنسى بقية العالم.

في عام 1976 ، تم تقنين القمار في أتلانتيك سيتي. بمجرد أن لم تعد القمار محظورة ، بدأ البناء وافتتح أول كازينو في شرق الولايات المتحدة في منتصف عام 1978. على الرغم من أن هذه وجهة أقل من المقامرة ، إلا أن أتلانتيك سيتي تحظى بشعبية كبيرة في لاس فيغاس ويشار إليها غالبًا باسم “عاصمة الساحل الشرقي للألعاب”.

باليز أتلانتيك سيتي

تم افتتاح هذا المجمع في أواخر عام 1979 ويتمتع بموقع مثالي في ميدتاون. لديها الكثير لتقدمه لزوارها. ويضم 1700 غرفة فندقية و 13 مطعمًا والعديد من المرافق الترفيهية. يعتبر الكازينو الأكبر والأكثر شعبية في أتلانتيك سيتي لسبب ما. بالإضافة إلى حمام السباحة والمنتجع الصحي و 5 صالات ، يمكنك أيضًا استخدام المركز الترفيهي العائلي ومجموعة واسعة من المحلات التجارية والعديد من المرافق الأخرى لجعل إقامتك لا تُنسى. ولكن دعونا نلقي نظرة فاحصة على الكازينو على وجه الخصوص.

الجو نفسه رائع. سواء كنت لاعبًا متمرسًا أو ترغب فقط في تجربة حظك من أجل المتعة ، يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستجد بالضبط ما تحتاجه في بالي. سوف تدهشك الكراسي المريحة والضوء الناعم والأثاث الحديث وستفوتك الكلمات لوصف الشعور.

فندق منتجعات كازينو

بالنسبة للفنادق الفاخرة وتجربة الألعاب ، يجب إدراج فندق منتجعات كازينوفي القائمة. وفقًا لمراجعات الزوار ، فإن الكازينو ببساطة لا يصدق. إنها أكبر بكثير مما تبدو عليه ، وإذا كنت تتجول سترى كل وظائفها وتصميمها العصري.

يوجد هذا الفندق في مكان مثالي في مركز المدينة. افتتح في منتصف عام 1978 وتصميمه يمثل العشرينات الصاخبة. كان في المركز الثالث في “الكازينو الأكثر حظًا” ، “أفضل كازينو لفتحات الفيديو” ، “أفضل كازينو لفتحات بيني”.

بصفتك ضيفًا في المنتجع ، يمكنك الاستفادة من العروض الترويجية التي تجري في الكازينو وإتقان اللعبة حقًا. يحب المتداولون تخصيص بعض الوقت لشرح جوهر كل لعبة.

فندق كازينو (مغلق في 2 سبتمبر 2014)

فندق فندق كازينو ريفيلهو أحد أحدث المباني في أتلانتيك سيتي وتم بناؤه في عام 2012. على الرغم من أنه ليس له تاريخ طويل ، فقد اكتسب شعبية لا تصدق. أتاح سينو بلس ، الشريك الرئيسي للفندق ، إنشاء كازينو 130،000 متر مربع. يكمن سر شعبيته في حقيقة أنه عندما تدخل الكازينو ، يمكنك أن تشعر بالتفوق والأجواء الترحيبية. يضم المنتجع أكثر من 1500 غرفة. بالإضافة إلى الغرف المفروشة بأناقة ، يقع مركز السبا والمسرح وتجربة تناول الطعام بالقرب من فندق كازينو

سواء كنت لاعبًا متمرسًا أو تعرف أساسيات كل لعبة ، يمكنك دائمًا العثور على شيء يناسب مهاراتك وحثك على الرهان. هناك ألعاب كلاسيكية مثل البوكر ، وآلات المائدة وكذلك بعض الألعاب الجديدة المثيرة.