تم افتتاح كازينو وسبا فندق بورجاتا منذ أكثر من عشر سنوات ويضم 2000 غرفة. تقع في ذلك الجزء من المحيط الأطلسي المعروف باسم مارينا. عند النظر من خلال النافذة ، يتم عرض منظر سحري من النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف. الأسرة مريحة ووقت الفراغ لانهائي. كموقع ألعاب شهير ، لا يوفر الكازينو في المنطقة الرهان فحسب ، بل يوفر أيضًا الإثارة والتصميم الداخلي الجميل على طراز توسكان. هناك أكثر من 200 لعبة متاحة. الأكثر شعبية هي لعبة البوكر ، القمار ، كتب السباق ، العوامة ، الروليت وغيرها الكثير.

كوجهة ألعاب جذابة ، يستضيف فندق فندق وكازينو بورجاتا أكبر بطولات البوكر اليومية في أتلانتيك سيتي. تمنحك النسخة الإلكترونية من الكازينو الفرصة للعب لعبتك المفضلة من أي مكان. إذا ذهبت إلى بورجاتا ، فستحصل على تجربة عالمية المستوى ، واستمتع بفن الطهو ، وعروض المغنين المشهورين ، واللعبة التي تعد مصدرًا للفرح أو الإثارة وفقًا لتفضيلاتك. هناك شيء واحد مؤكد ، حتى إذا كنت تراهن من أجل المتعة فقط ، فسوف تتأثر بجو وروح الكازينو الفريد ، خاصة إذا لم تكن قد لعبت من قبل.

سيزر اتلانتيك سيتي

بغض النظر عما كنت تتوقعه عندما اخترت قيصر ، تأكد من أنها ستتجاوز توقعاتك. المناطق الداخلية على طراز روما القديمة ومحطة القطار نفسها بسهولة في وسط برودووك. يحتوي الفندق على ما يقرب من 1200 غرفة من الدرجة الممتازة في أربعة أبراج – برجي المعبد وبرج المحيط وبرج سنتوريون. هناك أيضًا وفرة من الحياة الليلية ، ولكن شيئًا ما يحدث دائمًا في الكازينو – لا تتوقف عملية الرهان والفوز أبدًا. الكازينو مقسم إلى قسمين.

تم تجديد الطابق الثاني مؤخرًا ويوفر أجواء استثنائية وفريق عمل ودود. يسمى الجزء الآخر من الكازينو منطقة القمار الآسيوية. الأيقونة هي السمة الرئيسية للداخلية. وفقا للرأي العام ، هناك مقاعد سعادة خاصة. تتكون منطقة البوكر من 20 طاولة وأكثر من 50 تلفزيون. يوصى بالحجز مقدمًا قبل أسبوعين على الأقل.

منتجع هره أتلانتيك سيتي

افتتح منتجع مدينة هره الأطلسية في أواخر عام 1980 ويفخر بتقديم الخدمات والمرافق التي تلبي المعايير العالمية. عندما تقيم في المنتجع ، ستختبر خدمة عملاء رائعة وإثارة اللعبة. يضم فندق هره ما يقرب من 3000 غرفة في أبراج الفندق الخمسة. تم تزيين الكازينو بعناية ويحافظ على الجو الاستثنائي لمحطة القطار.