ما هو الجديد في لاس فيغاس لعام 2019؟

مع أضواءها الساطعة وشعورها الفوضوي ، تتمتع لاس فيغاس دائمًا بالعديد من المفاجآت والإغراءات والمتعة والإثارة. تشتهر المدينة ، التي لا تنام ، مرة أخرى بالعام الجديد مع الحفلات الموسيقية والألعاب النارية المبهرة والترفيه في الكازينو.

ولكن الآن بعد انتهاء الاحتفالات ، حان الوقت لرؤية ما يحدث في لاس فيجاس في عام 2019 ، من الفنادق والكازينوهات الجديدة إلى العروض القادمة والعديد من خيارات الترفيه الأخرى.

منتزه  – هل يثبت مجمع الفندق الذي تم تجديده نفسه؟

يعتبر كل من قطاع و وسط مدينة لاس فيجاس موطنًا للعديد من مجمعات الكازينو الرئيسية ، ومن المتوقع أن يتم افتتاح معظمها في عام 2020. وبعبارة أخرى ، سيكون عام 2019 عامًا متوقعًا لجميع مشجعي فيغاس. أما بالنسبة إلى منتزه ، فإن منتجع وكازينو مونت كارلو المجدد والمعروف ، عام 2019 سيكون هو العام الذي يحدد فيه بوضوح ما إذا كان استثمار المنتجعات الدولية بأكثر من 500 مليون دولار سوف يعيد المجد السابق للملكية الفخمة.

في عطلة نهاية الأسبوع ، احتفلت  بافتتاح المنتجع مع بداية إقامة ليدي غاغا في فيجاس ، وإطلاق أول  في المدينة ، وسوق إيطالي تبلغ مساحته 40 ألف قدم مربع ، وإطلاق نادي الحانة الجديد و علي القيد.

يضم المجمع الذي تم تجديده فندقين: فندق إم جي إم بارك المؤلف من 2700 غرفة ، و فندق نوماد لاس فيجاس المكون من 293 غرفة. يمثل افتتاح الفندق الأخير دخول علامة بدوي التجارية في سوق الضيافة في لاس فيجاس.

مساكن المشاهير

كما سبق ذكره ، تم الاحتفال بافتتاح منتزه الرسمي بافتتاح سكن سيدة غاغا سيدة أبله لغز. كان الفائز بجائزة ست جوائز غرامي ، الحائزة على جائزة غولدن غلوب والفائز بجائزة الأوسكار في عطلة نهاية الأسبوع الماضي ، مشهوراً بعروضهما الغريبة والتجريبية والمزخرفة ، وقد أثار حماس جمهور لاس فيغاس بالنجاحات التي حققها مجرد رقص في سوء الرومانسية ومليون أسباب في بارك بارك في  منتزه.

افتتحت غاغا منزلها بملحقات مستقبلية وسلسلة من النظرات الجريئة ، بما في ذلك واحدة مع شفاه اليوسفي والشعر الأزرق الفاتح.

بعد نجاح “بيس أوف مي” في “أكسيس” في “بلانيت هوليوود” العام الماضي ، عادت بريتني سبيرز إلى فيغاس لأداء عرض في مسرح بارك. ومن المقرر أن يبدأ موطن هيمنته في فبراير / شباط ، ولم يتقرر بعد ما إذا كان سيحظى بشعبية مثل سابقه ، الذي باع ما يقرب من مليون تذكرة.

سوف ترحب بلاكجاك بالمزيد من الأسماء الكبيرة في الموسيقى في وقت لاحق من هذا العام ، بما في ذلك شير وروبي ويليامز وإيروسميث.