اللعبة هي العاطفة والإثارة. كثير من الناس يحبون ذلك ولهذا السبب يجلبون شغفهم للعب في أماكن مختلفة حول العالم حيث يمكنهم الاستمتاع بروح اللعب الحقيقية. ولكن ليس فقط في لاس فيغاس يمكن للاعب البحث عن اللعبة الناجحة التي تجعله غنيًا. ماكاو تعني “مونتي كارلو الشرق” وهي وجهة ألعاب شعبية يزورها العديد من المتحمسين. كمستعمرة برتغالية سابقة ، تلقت ماكاو إذنًا من الحكومة البرتغالية لإضفاء الشرعية على القمار في خمسينيات القرن التاسع عشر. ماكاو هي عاصمة البوكر في آسيا منذ ذلك الحين. الألعاب هي أفضل مصدر للدخل في ماكاو وتساهم بنحو خمسين بالمائة في اقتصاد المدينة. غالبية الزوار من الصينيين ، معظمهم في هونغ كونغ.

ومع ذلك ، يزور العديد من الأجانب ماكاو لأن العدد يزداد كل عام. على مر السنين ، جاء العديد من الكازينوهات الأجنبية من أستراليا ولاس فيغاس إلى ماكاو لتتجاوز أرباح لاس فيغاس في عام 2007. حتى القرن العشرين ، تم لعب الألعاب الصينية فقط في ماكاو. كان أشهرها “فان تان ” ، والذي يبدو مثل الروليت. ومع ذلك ، تم تقديم ألعاب الكازينو الغربية الشهيرة في وقت لاحق في آسيا ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من خيارات الألعاب الممتعة المتوفرة في المدينة هذه الأيام. هناك عدد من الكازينوهات الرائعة التي تستحق الزيارة في ماكاو. إليك قائمتنا لأفضل كازينوهات المدينة للزيارة.

وين ماكاو

وين ماكاو هو مجمع كازينو فخم للغاية في ماكاو ، الصين ، في. تملكها وتشغلها منتجعات وين. يقدم المجمع كازينو كبير ، وفندق ، والعديد من المطاعم والبارات ، وسبا ، وغرفة موسيقى تسمى “بحيرة الأداء” ، والعديد من البوتيكات المصممة وغيرها. كان الكازينو هو أول من تأثر بأسلوب لاس فيغاس وشبه تقريبًا شقيقه في لاس فيجاس. تم افتتاحه في سبتمبر 2006 ، متبوعًا ببعض الإضافات والمزيد من مساحة الألعاب في عامي 2007 و 2008. تبلغ مساحة الألعاب الإجمالية للكازينو الآن أكثر من 63000 متر مربع. في عام 2008 ، كان وين ماكاو أحد الفنادق الخمسة في القارة التي حصلت على جائزة موبيل فايف ستار. يتكون سقف الكازينو الرائع من عناصر منحوتة بالذهب تمثل علامات البروج. يقدم وين ماكاو ألعاب الطاولة التقليدية والحديثة مثل عشيق الكاريبي و رجوع و الروليت وجميع أنواع القمار وأنواع مختلفة من ماكينات القمار.

هناك أيضًا غرفة بوكر جميلة مع زملاء عمل جميلين. يتم عرض برنامجين قصيرين ولكن مثيرين للاهتمام يوميًا في وين ماكاو. الأول يسمى “تنين الحظ” ويتم تشغيله كل ساعة ، مثل دخان ينفخ التنين ، يرتفع حتى ثمانية أمتار ونصف في الهواء ومغطى بأكثر من 700 متر من الذهب. يسمى العرض الثاني “شجرة الازدهار” ويقام كل نصف ساعة بينما ترتفع شجرة ذهبية ضخمة من الأرض. هذه النظارات القصيرة لا تجعل الكازينو أكثر جاذبية فحسب ، بل تجعل زيارتك أيضًا تجربة حياة. غالبية عملاء وين ماكاو هم أشخاص بارزون يزورون الألعاب عالية المخاطر ومحلات المصممين حيث يسهل العثور على برادا و لويس فوتون و غوتشي.