فندق البندقية ماكاو هو فندق وكازينو فخم على طراز ماكاو يملكه ويديره لاس فيغاس ساندز ، وهي نفس شركة ساندز ماكاو. يعتبر الكازينو الذي تم افتتاحه في أغسطس 2007 هو الأكبر في العالم ، والمجمع هو أكبر مبنى فندقي في القارة الآسيوية. كان المهندسون الرئيسيون لشركة البندقية ماكاو هم شركة . و . يحتوي الكازينو على مساحة ألعاب إجمالية تبلغ حوالي 51000 متر مربع. وهي مقسمة إلى أربعة مجالات رئيسية ، لكل منها مواضيع مختلفة. تسمى الغرف “سمكة ذهبية” و “فينيكس ” و “البيت الامبراطوري” و “تنين أحمر”. هناك أكثر من 800 طاولة ألعاب و 3400 آلة قمار في الكازينو.

ومع ذلك ، فإن حقيقة أنها أكبر كازينو اونلاين في العالم جعلت البندقية ماكاو نقطة جذب للسياح بدلاً من مكان للاعبين المحترفين. يفتن الجزء الداخلي من المكان بقنواته وجسوره ومبانيه وساحاته ، وكلها تشبه أسلوب مدينة البندقية الإيطالية وتسمح للزوار بتجربة روحهم الساحرة. المحطة هي موطن لمعظم المشاهير الدوليين الذين يزورون آسيا ، بما في ذلك لاعبي كرة السلة والموسيقيين وغيرهم الكثير. باستثناء الكازينو الضخم ، يقدم البندقية ماكاو ملعبًا للغولف ومسرحًا وعددًا من المطاعم الأنيقة والعديد من متاجر المصممين العصرية. المنتجع بالتأكيد أمر لا بد منه في ماكاو ، مما يمنح الزوار وقتًا لا ينسى.

مدينة الاحلام

مدينة الاحلام هو مجمع كازينو مقابل البندقية ماكاو على قطاع كوتاي في ماكاو ، الصين. تم افتتاحه في يونيو 2009 وهو مملوك لشركة ميلكو كراون للترفيه ، المعروفة سابقًا باسم . مع مساحة ألعاب إجمالية تبلغ 39000 متر مربع ، تعد مدينة الاحلام واحدة من أجمل الكازينوهات الضخمة في المدينة. هناك أكثر من خمسمائة وخمسين منضدة الألعاب وألف وخمسمائة آلة قمار. يوفر المنتجع أيضًا أكثر من عشرين خيارًا لتناول الطعام. وهو على طراز المنصة ويضم أربعة أبراج ، كل منها بأسماء مختلفة – “فندق كراون تاورز” و “فندق هارد روك” و “جراند حياة ماكاو” ، والتي تشغل مساحة برجين. تقدم مدينة الاحلام ترفيهًا رائعًا. “فكواريوم” عبارة عن تركيب لأربعة جدران فيديو بعرض 19 متر وارتفاع أكثر من 6.5 متر. خلف كل من الجدران يوجد جهاز عرض خلفي يعرض صورًا تصور مشاهد من المحيط.

عندما افتتحت مدينة الأحلام في عام 2009 ، تم تقديم عرض حورية البحر أثار إعجاب جميع الضيوف. منشأة أخرى في محطة القطار هي نافورة الفقاعة ، والتي تهدف إلى ترقية منطقة المبيعات مع كرة الماء الكبيرة التي يبلغ قطرها 2.4 متر. يضخ نظام ترشيح خاص المياه من خلال الكرة ويسمح لها بغلي الماء قبل سقوطه في حوض السباحة. هناك تأثير إضاءة متعدد الألوان يغير أضواءه باستمرار ويخلق منظرًا جميلًا وملونًا. يعتبر مسرح المياه الراقصة نقطة جذب أخرى تتكون من واحدة من أكبر حمامات السباحة التجارية في العالم وتحيط بها زاوية مسرح مائلة. هناك أكثر من 2000 مقعد ، بما في ذلك منطقة لكبار الشخصيات مع 70 مقعدًا. ارتفاع الساحة أكثر من 40 مترا يمكّن العروض البهلوانية. تعد مدينة الاحلام بالتأكيد واحدة من أشهر منتجعات الكازينو في ماكاو ، وتوفر أجواء أنيقة مثالية لأي شخص يرغب في أخذ القليل من كل شيء معهم – طعام رائع ، ومقامرة ، وترفيه لا يصدق.