لشبونة الكبرى

لشبونة الكبرى هو كازينو فندقي في ماكاو صممه المهندسون المعماريون المشهورون في هونغ كونغ ، نج تشون مان و دنيس لاو ويديره سوسييداد دي توريزمو و . افتتح الكازينو في عام 2007 ويقدم ثمانمائة منضدة الألعاب وآلاف ماكينات القمار. بارتفاع أكثر من 260 مترًا ، يعد لشبونة الكبرى أعلى مبنى 118 في العالم. كان الكازينو هو الأول في المدينة الذي يقدم لعبة بوكر تكساس هولدم الشهيرة وأول من يقدم لعبة النرد الشهيرة التي تتوفر الآن في العديد من كازينوهات ماكاو الأخرى.
على الرغم من أن لشبونة الكبرى لا تثير نفس الأفكار الفاخرة مثل وين ماكاو ، إلا أنها لا تزال واحدة من أكثر المباني جاذبية في المدينة. يوجد في الجزء العلوي من الكازينو نجم ستانلي هوي ، المعروف أيضًا باسم “ملك القمار ” ، وهو أكبر ماسة بالألماس D في العالم. يدور لشبونة الكبرى ، المعروف بأكبر وأفضل غرفة بوكر في آسيا ، حول اللعبة بدلاً من الترفيه. يستضيف الكازينو بعض أكبر بطولات البوكر في القارة وأفضل اللاعبين المحترفين في آسيا. كل يوم ، يحصل ثمانية أعضاء على قسيمة بقيمة 1000 دولار وأماكن إقامة مجانية في إحدى غرف الفنادق الفاخرة.

رمل ماكاو

ساندز ماكاو هو كازينو ماكاو مشهور آخر مملوك لشركة شركة لاس فيغاس ساند. افتتح الكازينو في ربيع 2004 بتكلفة 240 مليون دولار. في عام 2006 تم توسيعه إلى مساحة لعب إجمالية تزيد عن 69000 متر مربع. مقارنة بالكازينوهات أعلاه ، يعد ساندز ماكاوقديمًا ، وهو أيضًا الأول الذي تديره شركة دولية مهدت الطريق للأجانب الآخرين للاستثمار في فتح الكازينوهات في المدينة. .

يتم تقديم الألعاب والطعام والترفيه على مستوى عالٍ في المجمع ، حيث توجد بعض المطاعم الممتازة والبرامج الترفيهية والعديد من خيارات الألعاب المتاحة. ومع ذلك ، فإن ما يميز الكازينو عن الغربان هو ثريا يبلغ طولها 36 مترًا وعرضها 8 أمتار ، وهي معلقة في منتصف الكازينو. مع ما يقرب من ستة آلاف من المصابيح الكهربائية ، يزن أكثر من 45 كيلو. بصرف النظر عن الثريا ، فإن التصميم العام للكازينو ليس أنيقًا جدًا ولا خاصًا جدًا. يقدم أشياء قياسية – الكثير من الطاولات وماكينات القمار. الكازينو هو الخيار المثالي لأولئك الذين يريدون اللعب فقط.