المجرة

المجرة هو مجمع كازينو مشهور آخر مقارنة بـ البندقية ماكاو. تمتلكها وتشغلها مجموعة مجموعة جالاكسي الترفيهية. يوجد في الجزء العلوي من الكازينو ستة قباب مغطاة بذهب عيار 24 قيراط. يتصل المجرة بمحطة العبارات هاربر هاربور والمطار ويوفر للضيوف وسائل نقل مجانية من وإلى المجمع. المقامرة بعيدة عن كل شيء يقدمه الكازينو. هناك العديد من عوامل الجذب مثل معرض كريستال و عرض ليزر و عرض ثروة ثروة

. عند زيارة معرض الكريستال ، يمكن للزائر الاستمتاع بمنظر البلورات العائمة على الماء. لديهم أجهزة استشعار الحركة التي تؤدي إلى تأثيرات بصرية في كل مرة يقترب منها شخص ما.

عندما يتم تنشيط كل شيء ، تظهر البلورات الرموز المحظوظة وتخلق انعكاسًا لطيفًا في الماء. يتم عرض ثروة الماس تظهر كل نصف ساعة في بهو الكازينو. تتحول النافورة إلى عجلة روليت عملاقة عليها ماسة. يقام معرض الليزر كل خمسة عشر دقيقة ، بينما يتم تثبيت أشعة الليزر فوق الكازينو على ضوء الشمس في السماء والتي يمكن رؤيتها من أي مكان في المدينة. يعتبر أكبر عرض ليزر في العالم.

ماكاو

ماكاو ، المعروف سابقًا باسم جراند ماكاو ، هو مجمع كازينو مصمم جيدًا في ماكاو. وهي مملوكة ومدارة من قبل المنتجعات الدولية و بانسي هو حيث تمتلك الشركة الثانية حصة 21٪ فقط. تم افتتاح الكازينو في ديسمبر 2007 بمساحة ألعاب إجمالية تبلغ حوالي عشرين ألف متر مربع. يقدم جميع ألعاب الطاولة القياسية ومجموعة من ماكينات القمار. الداخلية ملونة وفنية ، ويجمع الجزء الخارجي من المبنى بين الذهب والفضة لخلق منظر رائع.

يضم المجمع أيضًا قاعة رقص كبيرة مناسبة لاجتماعات الأعمال وحفلات الزفاف والأحداث الرياضية ومركز صحي وعدد من المطاعم والحانات والصالات ومسابح ومتاجر. في وقت لاحق ، تم توسيع الكازينو في المستوى الثاني من المبنى بما يقرب من 4400 متر مربع وعرض مساحة كافية لـ 70 طاولة ألعاب أخرى و 240 آلة قمار. تم بناء  بتكلفة 1.25 مليار دولار. يحتوي المنتجع أيضًا على مملكة تحت الماء وحوض أسماك كبير يوفر تجربة تخطف الأنفاس.

ألتيرا ماكاو

الكازينو المشهور الآخر في ماكاو هو ألتيرا ماكاو ، المعروف سابقًا باسم كراون ماكاو. يتكون الكازينو من 220 طاولة ألعاب و 500 آلة قمار. تمتلكها وتشغلها شركة ميلكو كراون للترفيه ، وهي شركة تمتلكها مدينة الاحلام. تم افتتاح الكازينو في مايو 2007 عندما حضر الافتتاح العديد من رجال الأعمال المشهورين من الصين وأستراليا. يوفر ألتيرا ماكاو أيضًا العديد من المرافق مثل النادي الليلي والسبا ومركز اللياقة البدنية ومركز الأعمال والعديد من المطاعم والبارات ومعرض. يقع في  ويفتح على مدار الساعة.

عندما يتعلق الأمر بالألعاب ، فهناك العديد من الأماكن حيث يمكن للشخص الانغماس في الروح الحقيقية للعبة. وجهة شعبية هي ماكاو ، لأنها مزيج من آسيا والغرب الذي له تأثير كبير على المدينة ، مما يجعلها مكانًا رائعًا لاستكشاف عالم القمار الرائع والاستمتاع به.