يبدأ الحدث الرئيسي في هاراز أتلانتيك سيتي في يوم بطولة العالم للبوكر حلقة نقاشية 2 بـ 54 لاعباً

سيكون الحدث الرئيسي لبطولة العالم للبوكر حلقة نقاشية في العقل ، في اتلانتيك سيتي ، سيبدأ اليوم الثاني في غضون ساعات قليلة. لعب ما يصل إلى 35 لاعباً مؤهلاً لنهاية اليوم الأول على موقع المضيف يوم السبت. سوف يجتمعون مع 19 ناج من يوم 1 في جداول  في العقل يوم 2 للقتال من أجل الحصول على مقعد في الطاولة النهائية الرسمية وللقاب.

اجتذب اليوم الأول ب من حدث الشراء بقيمة 1،675 دولارًا 182 اشتراكًا ، بما في ذلك تلك التي تم إلغاؤها في الرحلة الأولى. وبحلول الوقت الذي انتهت فيه جميع المستويات المقررة في ذلك اليوم ، لم يبق سوى 35 من المتفائلين للاختيار والعلامة. أنهى كيفن بلاكوود اليوم كشركة رائدة برصيد 291،000. ومع ذلك ، فإن اللاعب هو الثالث في إجمالي عدد الرقائق ، وراء سكوت سيسلر ومات غلانتز ، الذي فاز بأكبر حصص في اليوم الأول.

جمعت سيزلر 417،000 من رقائق ليلة الجمعة. هو في الواقع اللاعب الوحيد الذي تجاوز الرقم القياسي 400،000 نقطة. إنه يبحث عن أول حلقة ذهبية له في المسلسل. شارك اللاعب بالفعل في ثلاثة أحداث لبطولة العالم للبوكر حلقة نقاشية ودورة بطولة العالم للبوكر حلقة نقاشية. في عام 2015 ، حل سيسلر في المركز الرابع في دورة هولدم باونتي بحدود 1500 دولار في بطولة العالم للبوكر حلقة نقاشية في لاس فيغاس ، مقابل مبلغ من المال قدره 630،024 دولار.

تجمع الأسعار والمقاعد المدفوعة

في ختام العروض المقدمة الليلة الماضية ، أعلن المنظمون أن 306 مشاركاً قد سجلوا في الحدث الرئيسي لـ  في العقل. حققوا جائزة قدرها 459،000 دولار ، وتجاوزت 400،000،000 دولار مضمونة الأرباح المعلنة في الأصل.

يتم تقسيم الأموال إلى 33 دفعة ، بحد أدنى 2،740 دولار. مع وجود 54 لاعباً في حالة تنافس ، يجب أن تنفجر فقاعة المال في النصف الأول من اليوم الثاني. لدى الناجين من اليوم الثاني مهمة التأهل للطاولة التسعة الأخيرة. سيعقد اليوم الأخير من الحدث يوم الاثنين في المكان.

سيضمن كل من المتسابقين التسعة النهائيين مبلغ 9،956 دولار كحد أدنى. يتلقى الفائز $ 107،862  وخاتم ذهب مرغوب من السلسلة.

ومن بين المتبقيين 54 منافسًا ، هناك عدد من الفائزين السابقين في خاتم ذهب ، بما في ذلك لوني هاروود ، الذي يحارب من أجل الحلبة رقم 6 وله أيضا أسوارين ذهبيتين في بطولة العالم للبوكر حلقة نقاشية ، جوزيف ليبرتا ، و وليام أندرسون و فيني  انديفرانكينبيرجير ، الفائز بالسباق الذهبية للمرة الثانية في بطولة العالم للبوكر حلقة نقاشية. والفائز السابق بالحدث الرئيسي لبرنامج الوطنية الفلسطينية للاتصالات ، يستمر في التنافس في الحدث الرئيسي  في العقل للفوز بأول حلقة ذهبية له في بطولة العالم للبوكر حلقة نقاشية. دائرة كهربائية.

مع 21 نقطة فضية فقط وعدد من مشاهير البوكر في اليوم الثاني ، يشير كل شيء إلى أنه سيكون يومًا مثيرًا ومليئًا بالحركة في الكازينو المضيف.